القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه العمل في ما يخص بيع المنتوجات الرقميه على منصه ايباي( Ebay Digital Product )

طريقه العمل في ما يخص بيع المنتوجات الرقميه على منصه ايباي( Ebay Digital Product  )


1. ما هي  المنتجات الرقميه ؟ 

المنتجات الرقميه هي عباره عن منتجات غير ملموسه اي خدمات لا تتطلب الشحن، يمكن ارسالها عن طريق التواصل مع المشتري سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف او علبه الرسائل الخاصه بموقع إيباي، وتكون على حسب نوع الخدمه المقدمه على سبيل المثال: سيريالات التفعيل، الكتب الرقميه أو اي خدمه تقدمها للمشتري تلبّي له حاجه ما .


2.ما هي المنتجات المربحه ؟ 

في هذا المجال هناك العديد من المنتجات المتوافره للبيع بكثره، ومن ضمن هذه المنتجاك نرى أن هناك بعض المنتجات عاليه الطلب، و من هنا يمكن أن نعرفها بأنها منتجات مربحه.

لنأخذ على سبيل المثال المنتجات المتعلقه بشركه مايكروسوفت ( Microsoft)  نرى ان السيريالات المتعلقه بويندوز 10 و كذلك office 2019 و office 2016  عاليه الطلب، اذا فهي منتجات مربحه يمكن لك ان تتأكد بنفسك الآن و أنا أمرك بذلك لكي نكمل مقالنا هذا. 

لنأخد التطبيقا المتعلقه بتعديل الصور والفيديوهات نحد ان الطلب كبيرر حداا على برنامج الفوتوشوب و البرامج المتعلقه بتعديل الموسيقى مثل برنامج ( PRO TOOLS).

و اذا كنت من هواه الكتب الرقميه أي الكتب التي يمكن ارسالها بصيغه PDF  فهاك العديد من الكتب عاليه الطلب متل الكتب المتعلقه ب ال FOREX.


3. هل يتطلّب هذا المجال خبره و رأس مال ؟ 

الجميع يتساءل هل هذا المجال يتطلب مني خبره وكم من المال يلزمني لكي أبدأ ؟ 

الجواب واضح و صريح فالخبره تكتسبها مع مرور الوقت في اي مجال تختاره، فأنا بدات مثلك لا أعرف الكثير عن خبايا التجاره الإلكترونيه و استطعت بعد فتره وجيزه أن أصل ولو الى شيء بسيط من الاهداف التي وضعتها مسبقا، فعلى سبيل المثال لقد وصلت الى ارباح ب 3 ألاف دولار في يوم واحد وفي منتوج واحد الذي يعرفه جميعكم الا وهو الايبي تيفي ( IP TV ) وهذه كانت تجربتي الأولى مع المنتجات الرقميه، اذا بامكانك البدء من الصفر و الوصول الى ارقام لم تكن تحلم بها من قبل.

رأس المال الذي تحتاجه هو أن تتحلى بالصبر و أن تحاول تخطي المشاكل التي ستواجهك، بدون هذا فانت ستهوي في الضياع يا صديقي 


4. ماذا يلزمني لكي ابدأ العمل الآن ؟

يلزمك يا صديقي ان تربط حاسوبك بالإنترنت وتبدأ رحلتك الشيقه في هذا المجال بدأً بمشاهده الشروحات التي تتحدث عن هذا المجال انتهاءً بأخذ الخطوه الأولى والتسجيل في موقع إيباي و البدء بالعمل.

تعليقات

التنقل السريع