القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من امازون للمبتدئين :أفضل 6 طرق لتبدأ ربح المال على Amazon

الربح من امازون للمبتدئين :أفضل 6 طرق لتبدأ ربح المال على Amazon

لماذا أمازونAmazon ؟ 

ربح موقع أمازونAmazon مليار دولار أمريكي من القيمة السوقية الإجمالية في السوق عبر الانترنت في جميعأنحاء العالم منذ إطلاقه عام 1994. و لا يوجد موقع للتجارة الإلكترونية ربح هذا القدر من المال. في عام 2017 ،شكلت المبيعات في امازون ما يقدر بنحو 20 ٪ من إجمالي مبيعات التجارة الإلكترونية في البيع بالتجزئة.

ثقة عملاء أمازونAmazon استثنائية. من المرجح أن يشتري ما يصل إلى 89٪ من العملاء الأمريكيين منتجات من أمازونAmazon .

أكثر من أي مواقع  تجارة إلكترونية آخرى . في تاريخها الطويل نسبيًا كسوق أصبحت امازونAmazon معيارًا لبناء الثقة مع عملائها وزيادة الولاء على المدى الطويل . لهدا تعتبر أمازون خيارا أفضل لانها تتفوق على البقية .


إذا كنت تبحث عن كورس لكسب المال بشكل موثوق في المستقبل ،فأمازون هي خيارك البدء . سنبدا على بركة الله في شرح طرق العمل للمبتدئين  بدون البحث تعرف اهمها :


اليوم   الكتير من  الأشخاص  يمتلكون  الانترنت في البيت و مع توفر  الإنترنت و فرص شغل سهلة  في الأنترنت هناك من يستغلها جيدا في تحقيق الربح وفي هده المقالة سوف اقدم  لكم  طريقة  للبدء  والعمل لربح  الدولارات من أمازون للمبتدئين ادا كنت واحدا من الناس التي حالتها المادية ضعيفة  وتمتلك حاسوب + الانترنت  و تريد حالتك المادية  في منصة  امازون .

في هذا  المقال أعطي  أفضل  طرق العمل  للربح  من منصة امازون للمبتدئين منها ما  يتطلب رأسمال و منها ما  لا   يتطلب رأسمال .

 

1.  كيفية  الربح من امازون افلييت  Affiliate  Marketing :

واحدة من أفضل  الطرق مباشرة للكسب على  أمازون  بنفسك هي  مجال   التسويق  . يعد برنامج افلييت Amazon affiliate ( التسويق  بالعمولة ) واحدا من افضل الطرق للكسب  في امازون من المنزل .دون بيع أي شيء سواء كنت تملك مدونة او متجرا إلكترونيا او أنت مدير مجموعة  او مأثر على ( انستجرام + تيك توك .. .) فلديك القدرة على جني المال  بسهولة كشركة تابعة أمازون و كل ما عليك فعله هو التسويق  لمنتجات جديدة  لجمهورك . إذا اتبع جمهورك رابط الإحالة وقامو بعملية الشراء ، فسوف تربح عمولة ، ما بين 4٪ الى 10٪ من سعر شراء المنتج .



2. كيفية الربح من  Kindle Direct Publishing  :

ابدأ اليوم! يمكنك نشر الكتب الإلكترونية والكتب والأغلفة  الورقية مجانًا بواسطة أمازونAmazon .احصل على السوق بسرعة. يستغرق النشر أقل من 5 دقائق ويظهر كتابك في متاجر كيندل amazon kdp  في غضون 24-48 ساعة. احتفظ بحقوقك وحدد قائمة الأسعار الخاصة بك. قم بإجراء تغييرات على كتبك    بسهولة  في أي وقتمجاناً  .

ملاحضة : سيحتاج عملك إلى تسويق نفسه أو سيتعين عليك التعامل مع جميع أنواع التسويق وذلك  لعدم وجود المسوقين لمساعدتك في تسويق كتبك لتحقيق الربح . 



3. الربح من  Fulfillment by Amazon  للمبتدئين :

نشاط امازون Amazon fba ليس خيارًا معروفًا عندما يتعلق الأمر بجني الأموال على امازون . ومع ذلك ، فهي طريقة الربح من امازون للمبتدئين بدون القلق بشأن الشحن او التسويق .

يتم تخزين منتجاتك في مستودع أمازون ، حيث يمكن أن تجني لك المال في الانترنت دون الحاجة إلى القيام بأي شيء بمجرد شحن المنتجات. تستفيد امازون Prime  من هذا البرنامج لتوصيل المنتجات للعملاء ب طرق أسرع.

باستخدام برنامج امازون FBA ، يمكنك إرسال العناصر الخاصة بك إلى امازون Center  و السماح لهم بتوصيلها. لن يعرف العملاء حتى الاختلاف ، ولهذا السبب لم يسمع  الناس عن هذا البرنامج.

بصفتك بائع امازون FBA ، سيتم محاسبتك حسب الوحدات ، اعتمادًا على الوزن والحجم. يمكنك أيضًا دفع رسوم التخزين شهريًا إذا لم يتم بيع مخزونك ، قد يكون عمل امازون FBA خيارًا أفضل بكثير بالنسبة لك من البيع المباشر على Amazon.



4. الربح من Sell a Service للمبتدئين :

بيع منتجات أمازون أو التسويق لها  ليس الطريقة الوحيدة ل  الربح من أمازون للمبتدئين . إذا كان لديك خدمة تقدمها ، فيمكنك أيضًا تحقيق الربح من موقع  امازون . سواء كنت تقوم بتدريس الآلات الموسيقية أو مادة مدرسية ، يمكن أن تساعدك امازون على التواصل مع العملاء.



5. كيفية الربح من أمازون ميرش Amazon Merch :

هل انت فنانا او مصمم؟ تريد كسب المال من تصميماتك و لديك دراية ثقافية بالمجال ولديك برنامج تصميم أساسيهنا يمكن لك ان تبيع القمصان و العديد من الأشياء الأخرى التي تحمل تصميماتك و ايضا لن تضطر إلى دفع أي شيء لبيع سلعك على إمازون . فأمازون تتحمل مسؤولية الطباعة والتغليف والشحن  ودعم العميل .



اقرأ ايضا : كيف تستطيع صنع علامتك التجارية بنفسك

6.الربح من صنع علامة تجارية :

اختر منتجًا تحبه ، واطلبه من الشركة المصنعة ، وضع علامتك التجارية وشعارك عليه ، وستكون بائعًا للعلامة التجارية. ضع منتجك على أمازون بأي سعر يبدو منافسًا لك. باعتبارك بائع أمازون لعلامتك التجارية الخاصة ، فلديك سيطرة كاملة على منتجاتك.


يمكنك التقدم بطلب للحصول على تسجيل العلامة التجارية مع أمازون لحماية منتج التسمية الخاصة بك من المزيفين. من الصعب التنافس على Amazon ، ولكن إذا كان لديك منتج له قيمة فريدة أو لديك ميزة في السوق ، يمكنك جني الكثير من المال عن طريق بيع المنتجات ذات العلامات التجارية على Amazon .


ستجد على الأرجح أن كونك بائعًا محترفًا على أمازون أمر معقول للغاية. يسهّل عليك مركز البائع إدارة حساب بائع Amazon الخاص بك. بالنسبة لأي شخص يدير متجرًا للبيع بالتجزئة ، سيكون الفرق ممتعًا.إذا كنت تعرف كيفية كتابة أوصاف المنتج بشكل فعال لإجبار المشترين ، والتقاط صور رائعة ، وتقديم منتج رائع ، فقد تكتسب شعبية بسرعة على Amazon . تتطلب محاولة العثور على منتجات لبيعها على أمازون قدرًا لا بأس به من البحث.

تعليقات

التنقل السريع