القائمة الرئيسية

الصفحات

11 سببا ... سوف يجعلك تختار سيارات تسلا موتورز Tesla Motors

 نظرًا لأن سيارات شركة تسلا تعمل بالكهرباء بالكامل ، لا يشكل مشكلة في إعادة الشحن فهي مهمة سهلة ويمكن لها ان تقطع أكثر من 400 ميل بشحن كامل .وأثبتت التجارب ان ميزة الطيار الآلي في السيارات الكهربائية قد افلح و اكتسب ثقة الكثير من الملاك .


11 سببا ... سوف يجعلك تختار سيارات تسلا موتورز Tesla Motors


11 سببا ... سوف يجعلك تختار سيارات تسلا موتورز Tesla Motors :


11. أسعار شراء سيارات من شركة tesla 

يستفيد جميع الزبناء من عدم وجود ضريبة الاستهلاك القياسية (NOVA) اللتي لا تطبق بسبب المحرك الكهربائي. على سيارات تسلا. و يبلغ سعر تسلا الأن في السوق :

 سعر سيارة  Tesla  model  X  هو $89,990 .

 سعر سيارة  تسلا  موديل  S  هو $79,990 .

سعر سيارة  Tesla  model  3  هو بين $43،990 و $44،990 .

سعر سيارة تسلا طراز  Y  هو بين $57،990 و $58،990.



10. شبكة الشحن السريعة 

تمتلك تسلا شبكة شحن خاصة بها ، حصريًا لمالكي تسلاعلى نطاق واسع. الشحن السريع متوفر في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي البلدان الأخرى التي تُباع فيها تسلا (هناك أكثر من 24 ألف شاحن) حتى في مواجهة المزيد من العلامات التجارية الأوروبية التي تعلن عن سيارات كهربائية. يبقى ثلث من مالكي سيارات تسلا يقولون ان مايبقيهم بعيدين من السيارات الأوروبية الفاخرة هو شبكة الشحن السريع.



9. بطارية فائقة التقنية 

لم تتمكن أي شركة صاناعة سيارات كهربائية آخرى من توفير نفس البطارية أو أفضل لسياراتهم الكهربائية. أظهرت البيانات أن بطاريات تسلا يمكن أن تدوم بسهولة حتى 500.000 ميل و 25 عامًا دون تلف كبير في البطارية.



8. وضع الحراسة

السيارات الأخرى لديها أنظمة أمنية ، ولكن ليس مثل أنظمة تسلا. إذا اقترب شخص ما من سيارتك الخاصة، تبدأ الكاميرات في التسجيل ، وتظهر رسالة على الشاشة تخبرك بأن سيارتك تسجل.

"يمكنك تشغيل وضع الحراسة لإبعاد أي سارقين مخربين محتملين"



7. لن توقظ جيرانك عندما تخرج صباحا 

جميعًا لدينا هذا الجار اللذي يشتكي من صوت السيارة المزعج أليس كذلك؟ مع تسلا ل تعاني من هذه المشاكل مرة أخرى فهي سيارة شبه منعدمة الصوت .



6. وضع السباق

إذا كنت ترغب في اصطحاب سيارتك إلى مسار السباق  تحتاج إلى السرعة و فإن هذا الوضع الإضافي يناسبك، تعمل هذه الميزة على تسخين البطارية إلى درجة حرارة مثالية تسمح للسيارة بالوصول إلى أقصى سرعة.



5. قيمة إعادة البيع عالية

تتمتع تسلا بقيمة إعادة بيع عالية جدًا مقارنة بالسيارات الفاخرة الأخرى. ليس هذا فقط ، قيمة إعادة بيع ماركات السيارات الفاخرة الأخرى تنخفض بسبب تسلا .



4. قيمة صيانة منخفضة

لا مزيد من تغيير زيت المحرك أو زيت ناقل الحركة ... 



3. تقنية القيادة الذاتية

يعمل تحديث برنامج تسلا آلمستمر عبر الهواء على تحسين ميزات القيادة الذاتية بانتظام. يُمكِّن الطيار الآلي سيارتك من توجيه نفسها ، والتسريع ، والفرملة تلقائيًا للمركبات والمشاة الآخرين داخل مسارها. ستأتي بعض الميزات الجديدة في وقت لاحق من هذا العام ، مثل التعرف على إشارات المرور وعلامات التوقف والاستجابة لها ، والقيادة التلقائية في شوارع المدينة .



2. الراحة

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون القيادة بهدوء ، فالجلوس في سيارة لا تصدر صوتًا يجب أن يكون مريحًا جدًا .



1. صديقة للبيئة 

من الواضح أن السيارات الكهربائية خالية من الانبعاثات لأنها تعمل بالكامل على الكهرباء. من خلال قيادة سيارة كهربائية ، فإنك تقلل من تلوث الهواء .


شكرًا جزيلاً على قضاء الوقت في قراءة مقالتي. إذا كان لديك أي سؤال ، اتركه في التعليقات .

تعليقات

التنقل السريع