القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الهاتف – أفضل الطرق الموجودة في الإنترنت 2021-2022


كم من الوقت تقضيه على هاتفك الذكي؟إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على هاتفك ، فربما يمكنك جني بعض المال . عندما تكون مستعدًا لعمل نشاط جانبي لكسب نقود إضافية (أو إذا كنت ترغب في بدء العمل من المنزل بدوام كامل) ، ففكر في كيفية جني الأموال من هاتفك ، سواء كان Android أو iPhone ، باستخدام هذه الإستراتيجيات  السهلة. 


وأفضل جزء؟ لا توجد أي متطلبات تقنية خاصة لهذه الإستراتيجيات . طالما كان لديك هاتف ذكي وترغب في العمل ، يمكنك جني أموال إضافية.


1. العمل الحر :

هذه واحدة من أضمن الطرق لكسب المال باستخدام هاتفك الذكي. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي جيد واتصال جيد بالإنترنت ، إذا كان لديك كمبيوتر محمول فهذه ميزة إضافية لك. يمكنك الحصول على وظائف الكتابة عبر الإنترنت ، ووظائف إدخال البيانات أيضًا. المواقع التي تدفع مقابل هذه الأعمال هي Fiverr و Guru.com و Peopleperhour . تدفع هذه المواقع اجورا جيدة جدًا لقاء خدماتك .


2. تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت :

يدفع عدد كبير من مواقع الويب والتطبيقات أموالًا جيدة لوجودها على موقعها ، إما عن طريق مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو القصيرة وما إلى ذلك. بعض هذه التطبيقات مذكورة أدناه:

  • Swagbucks: هذا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا حيث يمكنك كسب المال عن طريق التسوق ومشاهدة مقاطع الفيديو والإجابة على الاستطلاعات المدفوعة. في النهاية ، يمكنك أخد أموالك من خلال PayPal.
  • Fronto: هذا تطبيق آخر يسمح لك بقراءة المقالات الإخبارية ، وصفقات المنتجات ، والمراجعات ، بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات لكسب النقاط. يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية لتنزيل التطبيقات المجانية.


3. التسوق :

 هناك تطبيقات للهواتف الذكية تدفع لك مقابل التسوق لشراء العناصر الموجودة بالفعل في قائمة التسوق الخاصة بك ، والتي تتراوح من البقالة والملابس والعطور وأدوات النظافة. في ما يلي بعض التطبيقات الشائعة التي يتم دفعها مقابل التسوق:

  • Ibotta: قبل أن تذهب للتسوق ، عليك إكمال بعض المهام البسيطة على التطبيق ، كل منها متعلق بالعلامات التجارية المفضلة أو المنتجات التي تشتريها عادة. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى المتجر ، والتقاط صورة لإيصالك بعد إجراء المدفوعات ، ويتم إضافة مبلغ استرداد نقدي إليك. يمكنك صرف النقود عبر PayPal.
  • Shopkick: يدفع لك هذا التطبيق مقابل قضاء بعض الوقت في متاجر معينة يمكنك التسوق فيها. كل ما تفعله هنا هو مسح الرموز الشريطية والحصول على نقاط يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا لاستخدامها في متاجرك المفضلة.


4. بيع أشياء لم تعد بحاجة إليها :

 لدينا جميعًا أشياء لم نعد بحاجة إليها بعد الآن ويمكنك بيعها على مواقع مختلفة عبر الإنترنت مقابل المال. كل ما عليك فعله هو التقاط صور واضحة لما تريد بيعه ووضعها على الإنترنت مع بطاقة السعر ورقم هاتفك. فيما يلي بعض المواقع البارزة التي يمكنك بيع أشيائك منها:

  • جيجي: في هذا التطبيق ، يساعد البائعين على مقابلة المشترين المحتملين. ستلتقط منتجك أو أي شيء تريد بيعه وتضعه في فئات مختلفة مرتبة بالفعل في التطبيق وتضع السعر ورقم الهاتف الخاص بك حتى يتمكن المشترون من الاتصال بك.
  • Poshmark: تمامًا مثل تطبيق Jiji ، يمكنك التقاط صور للملابس التي تريد بيعها ونشرها للبيع على الفور. Poshmark هو أيضًا سوق حيث يمكنك شراء وبيع أشياء أخرى.
  • eBay: على موقع eBay ، تقوم بالتسجيل للحصول على حساب ، وتنشر عناصر للبيع ، وتنتظر حتى يقوم العملاء بالمزايدة. إنه بسيط للغاية وسريع وسهل الاستخدام أيضًا.


5. ألعاب :

 لعشاق الألعاب ، لم يتم استبعادك لأن هناك تطبيقات تدفع جيدًا مقابل الراحة في ألعابهم وإعطائهم ملاحظات. 


6. الاستطلاعات المدفوعة :

من أفضل الطرق لكسب المال على هاتفك الذكي هي ملء الاستبيانات عبر الإنترنت. يمكنك استخدام آرائك لكسب المال من خلال زيارة مواقع الاستطلاعات لمشاركة أفكارك التي تعتبر ذات قيمة كبيرة للشركات التي ترغب في دفع المال مقابلها. أمثلة على هذه المواقع والتطبيقات هي:



7. قم بتنزيل التطبيقات :

هناك تطبيقات تمنحك مكافآت مقابل تنزيلها والاحتفاظ بها على هاتفك الذكي. تحب شركات أبحاث السوق جمع البيانات والحفاظ على سرية هويتها لدراسة الاتجاهات. من الأفضل تنزيل العلامات التجارية الموثوقة فقط مع مثل هذه التطبيقات حتى لا تتعرض للخداع .


8. المساعد الافتراضي :

 يمكنك العمل كمساعد لشخص لديه الكثير ليفعله. هناك أفراد ومنظمات يبحثون عن مساعدين افتراضيين وعلى استعداد لدفع أجور جيدة. لا تحتاج إلى مكتب للقيام بذلك ، يمكنك مراقبة ذلك من منزلك والعمل كما تريد.


9. مدرس عبر الإنترنت :

إذا كنت على دراية ولديك المهارة للتأثيرعلى بالآخرين وتعليمهم ، فيمكنك بدء فصل تعليمي عبر الإنترنت يمكن للناس الوصول إليه والدفع مقابله. يمكنك اختيار موضوع أو دورة معينة تثق بها تمامًا وستمكنك من تحقيق دخل معقول.



10. إنشاء مقاطع فيديو على YouTube :

يُعرف موقع YouTube بأنه موقع جيد حيث يمكن للمرء جني أموال إضافية. يمكنك إما عمل تمثيليات قصيرة للمتعة ، ودروس تعليمية عبر الإنترنت حول كيفية صنع الكعك ، وصنع فستان بسيط وما إلى ذلك ، وبالتالي يمكنك كسب مبلغ جيد من المال. كل ما تحتاجه هو امتلاك قناة على YouTube حيث يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك ودفع الأشخاص للاشتراك في قناتك والحصول على أموال. إنه مصدر جيد لكسب المال فقط باستخدام هاتفك الذكي .


تعليقات

التنقل السريع