القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات ربح المال 2021 (أفضل الطرق المجربة 100%)

تطبيقات ربح المال 2021 (أفضل الطرق المجربة 100%)

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام هاتفك الذكي ومعظمها بسيط وسهل حقًا. سواء كنت تلعب الألعاب أو تملأ الاستبيانات أو تعمل بشكل مستقل أو تشاهد الإعلانات ، فستظل تكسب دخلاً إضافيًا لدعم راتبك الأساسي. من المفيد حقًا استخدام هاتفك الذكي لشيء أكثر إنتاجية وفائدة من قراءة منشورات الآخرين وتعليقاتهم عبر الإنترنت. لا يعد كسب المال باستخدام هاتفك الذكي بإثراءك ، ولكنه يساعدك على الأقل في تلبية احتياجاتك الأساسية واستثمار أموال إضافية في جيبك.

التطبيقات التي تمكنك من كسب المال من هاتفك الذكي : 

Foap .1 :

 هذا تطبيق يعمل جيدًا على نظامي التشغيل iOS و Android. يركز فقط على التصوير الفوتوغرافي ، ويتم تحميل الصور وبيعها في سوق Foap ، حيث قد تختار الشركات والأفراد شراء صورك إذا كانت ذات جودة جيدة وواضحة جدًا. الجزء الجيد من هذا التطبيق هو أنه يمكن بيع كل صورة لعدد غير محدود من المرات ولا يوجد حد لعدد الصور التي يمكنك تحميلها على الموقع.
 يكافئك هذا التطبيق على عمليات البحث على الإنترنت وعندما تكسب ما يكفي من المال ، يمكنك استبداله بأموال حقيقية يتم تحويلها إلى حساب PayPal الخاص بك. يمكنك أيضًا كسب المال على Swagbucks من خلال الاستطلاعات ومشاهدة الإعلانات.


3. المنجد :

 يدفعك هذا التطبيق لفتح هاتفك الذكي. يضع التطبيق إعلانات مدفوعة الأجر على شاشة القفل الخاصة بك وعندما تقوم بتشغيل هاتفك ، يمكنك التمرير في اتجاه واحد للنظر إلى الإعلان وفي اتجاه آخر للوصول إلى هاتفك. يتم وضع متتبع الخوارزمية هناك لتتبع عدد الإعلانات التي تشاهدها خلال اليوم والمكافآت لك بناءً على عدد المرات التي شاهدت فيها الإعلانات.
 هو تطبيق للهواتف الذكية لأجهزة نظام التشغيل iOS و Android يجمع البيانات المتعلقة بعادات الإنفاق من خلال تحليل المعلومات الموجودة في الإيصالات التي تم تحميلها. يمكن أن يكون إيصالًا من محطة وقود أو محل بقالة أو متجر متعدد الأقسام أو متجر صغير أو مطعم. عند تحميل إيصال ، يكافئك التطبيق على عملات معدنية افتراضية يمكنك تحويلها إلى نقود وتحويل الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك.


5. Easy Shift :

 تستفيد العديد من الشركات من هذا التطبيق لمعرفة كيفية بيع منتجاتها في منافذ البيع بالتجزئة. كل ما عليك فعله هو استخدام هاتفك لمسح الرموز الشريطية وإدخال السعر الذي يتم بيع المنتج به.




    تعليقات

    التنقل السريع