القائمة الرئيسية

الصفحات

خمس نصائح ذهبية لنجاح تجارتك في أمازون أف بي إي

 




الطريقة الوحيدة لنمو شركة صغيرة هي الوصول إلى عملاء جدد ، ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن العديد من الفرص في العصر الرقمي تكمن في الإنترنت …. أي التجارة الالكترونية، فهل أنت مستعد للبدأ في التجارة الالكترونية؟


النصيحة الذهبية الأولى:

الاستمرار بالبحث عن منتجات جديدة

يجب أن تبحث بشكل مستمر عن منتجات جديدة حيث أن بعض البائعين وعندما ينجحون بمنتج معين ويحقق لهم أرباح كبيرة وجيدة يمتنعون عن البحث وكأن هذه هي النهاية، لكن لا يكفي ان تتوقف عند منتج واحد والأفضل أن تستمر بالبحث والتطوير وتبحث عن منتجات أخرى جديدة ولأن البحث عن منتجات في بعض الأحيان قد يأخذ وقت كبير لذلك يجب ان تبحث عن منتجات جديدة بشكل دائم لكي تستمر وتنطلق بشكل أسرع.


النصيحة الذهبية الثانية:

استخدم أرباحك لتضخيم العمل

عليك يا عزيزي أن ترتقي بتفكيرك الى مستوى تفكير كبار التجار، فكبار التجار لا يتوقفون عند حد معين فتوسيع العمل يمكن أن يكوّن لك إمبراطورية خاصة بك على أمازون وتستطيع تحقيق نجاح باهر جدا من خلال ذلك.


النصيحة الذهبية الثالثة:

توفير المنتجات ذات الجودة العالية

عليك أن تعلم بأن تقيم منتجك على صفحة امازون في غاية الأهمية، فمن أهم الاسرار التي تضمن لك النجاح هي توفير منتج عالي الجودة مما يؤمن مصداقية كبيرة من العملاء فبالتالي ستحصل على تقييمات عالية وسمعة جيدة على صفحة امازون.


النصيحة الذهبية الرابعة:

لا تختر المنتج بناءً على رغباتك الشخيصة

عند دراستك لأي منتج حاول ألا تعتمد على دراسة المشروع بناء على رغباتك الشخصية لأنها تمثل شخصك فقط ولا تمثل القوة الشرائية الموجودة، فرغباتك يمكن ألا تتوافق مع رغبات الاخرين فأي مشروع عند دراستك له يجب ان تدرس الرغبة الشرائية عند الناس وليس عندك وهذه نصيحة مهمة جدا للانطلاق بتجارتك سواء أكانت إلكترونية أو غير إلكترونية.


النصيحة الذهبية الخامسة:

 الرد على كافة الاستفسارات

الرد على استفسارات العملاء نقطة مهمة ولا يجب التهاون فيها، لأن ذلك يعتبر عامل مشجع للناس لشراء منتجك عند ملاحظتهم لرد صاحب المتجر على التعليقات أو الاستفسارات.


قم بتنزيل دليلك لبدء العمل ⏬ 


تعليقات

التنقل السريع