القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مشاكل في Samsung Galaxy S21 تحتاج إلى معرفتها

5 مشاكل في Samsung Galaxy S21  تحتاج إلى معرفتها


فنيا يمكن القول أن سامسونج اس 21 هو أفضل هاتف صنعته الشركة حتى الآن ، بالإضافة إلى أنه أحد أقوى الهواتف في السوق. ومع ذلك ، فيه  عيوب  هناك العديد من المستخدمين يعانون من مشاكل عدة ، خاصة مشكل البطارية والكاميرا. استجابت الشركة لهذا الموقف بالقول إن مشكلة الكاميرا ناتجة عن خطأ في برنامج الجهاز. أما عن عطل البطارية فلم تقل الشركة  أي شيء عنه. لذلك ، لدينا هذا الدليل لاستكشاف وإصلاح مشكلات Samsung Galaxy S21  الأكثر شيوعًا .

إذا كان جهاز Samsung Galaxy S21  يعاني من أي أخطاء أو خلل ، فلا داعي للقلق. سنشرح لك في هذه المشاركة كيفية إصلاح المشكلات المختلفة التي يمكن أن تؤثر على هاتفك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه.


1. إصلاح مشكلة الكاميرا :

يحدث هذا الخطأ غالبا عند التكبير ZOOM ، مما يتسبب في عطل الكاميرا. هذه مشكلة شائعة جدًا ، ولهذا أصدرت الشركة تحديثًا في أوائل يونيو 2021 لإصلاحها ، نظرًا لأن المشكلة كانت بسبب خطأ في برنامج الجهاز.

>> إذا كان هاتفك يعاني من هذه المشكلة ، فما عليك سوى تحديث البرنامج إلى أحدث إصدار . 


2. مشاكل  البطارية :

يتميز Samsung Galaxy S21 ببطارية تبلغ 4000 mAh ، لذا فهو قادر على الاستمرار في العمل ليوم واحد أو أكثر. ومع ذلك ، يقول بعض المستخدمين أن البطارية ل تستمر في العمل ليوم واحد أو أكثر كما كان متوقعا .

إصلاح مشكلة   البطارية

ضبط دقة الشاشة .

ازالة التطبيقات اللتي تستهلك الكثير من البطارية.


3. إصلاح مشاكل الحرارة الزائدة على Samsung Galaxy S21 :

مشكلة  ارتفاع درجة حرارة ههههه عند تعدد المهام أو تنزيل الملفات. يُشتبه في أن المشكلة ناتجة عن 5G للجهاز ، ولكن تم استبعادها في النهاية لأن المشكلة استمرت حتى عندما تم إيقاف تشغيل بيانات الجوال.

قررت الشركة نفسها وضع حد لهذا الخطأ من خلال إصدار تحديث يعمل على إصلاح الأخطاء في الجهاز مثل ارتفاع درجة حرارة الجهاز. حل آخر للمشكلة هو تجنب ترك الهاتف في الشاحن لمدة طويلة .

 

4. مشكلة Bluetooth : الاجهزة لا تتصل بشكل صحيح :

إذا كنت تواجه مشكلات في Bluetooth على جهاز Galaxy S21 يمكن حلها عن طريق مسح البلوتوت

 الكاش  chache  Bluetooth  . باتباع الخطوات التالية:

  • افتح الإعدادات ...
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق  App ..
  • حدد بلوتوث ..
  • انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت ...

تعليقات

التنقل السريع