القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنيت:#2 الربح من امازون للمبتدئين

 


5.الربح من  Fulfillment by Amazon  للمبتدئين :


نشاط امازون FBA ليس خيارًا معروفًا عندما يتعلق الأمر بجني الأموال على امازون . ومع ذلك ، فهي طريقة الربح من امازون للمبتدئين بدون القلق بشأن الشحن  او  التسويق .

يتم تخزين منتجاتك في مستودع أمازون ، حيث يمكن أن تجني لك المال في الانترنت دون الحاجة إلى القيام بأي شيء بمجرد شحن المنتجات. تستفيد امازون Prime  من هذا البرنامج لتوصيل المنتجات للعملاء ب طرق أسرع.

باستخدام برنامج امازون FBA ، يمكنك إرسال العناصر الخاصة بك إلى امازون Center  و السماح لهم بتوصيلها. لن يعرف العملاء حتى الاختلاف ، ولهذا السبب لم يسمع  الناس عن هذا البرنامج.

بصفتك بائع امازون FBA ، سيتم محاسبتك حسب الوحدات ، اعتمادًا على الوزن والحجم. يمكنك أيضًا دفع رسوم التخزين شهريًا إذا لم يتم بيع مخزونك ، قد يكون عمل امازون FBA خيارًا أفضل بكثير بالنسبة لك من البيع المباشر على Amazon.




6.الربح من Amazon Mechanical Turk للمبتدئين  :


إذا كنت ترغب فقط في ربح القليل من المال الإضافي دون الحاجة إلى بدء مشروع كبير أو جذب جمهور أو بيع أي شيء ، فقد يكون مشروع Mechanical Turk مناسبًا لك. هذا هو أحد أسهل أنواع عمل أمازون للمشاركة فيه باستثمارات أولية قليلة.

يتيح لك هذا البرنامج أن تصبح أحد العمال عن بعد في جيش Amazon الهائل. يمكن أن تتضمن مهامك المشاركة في الاستطلاعات وتعديل المحتوى .

إنها ليست طريقة للثراء السريع ، ولكن قد تربح ما يصل إلى 15 دولارًا في الساعة أو أكثر ، ويمكنك بسهولة أن تناسب هذه المهام في مهامك الأخرى. بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة بسيطة لكسب بضعة دولارات إضافية على الجانب ، قد يكون هذا هو البرنامج المناسب لك.




7.الربح من  الربح من Retail Arbitrage للمبتدئين  :


هل سبق لك أن رأيت صفقة رائعة حقًا في متجر Big Box المحلي مثل Walmart واعتقدت أن سعر شيء ما كان جيدًا جدًا؟ يمكن أن يكسبك تخزين المنتجات المخفضة المال إذا كنت تستخدم المراجحة للبيع بالتجزئة.

تسمح لك موازنة البيع بالتجزئة بالاستفادة من الخصومات التي تقدمها متاجر الصناديق الكبيرة لتحقيق ربح من خلال بيع هذه المنتجات على Amazon. من خلال الاستفادة من صفقات التخليص ، والقسائم ، وما إلى ذلك ، يمكنك تحقيق نسبة مئوية كبيرة من الدخل للعديد من المنتجات.

باستخدام حاسبة FBA Revenue ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي لمسح الرموز الشريطية لتحديد ما إذا كان أي عنصر معين يستحق البيع على Amazon. يتطلب الأمر الكثير من العمل للنجاح في المراجحة للبيع بالتجزئة.

إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تحقيق ذلك بمجرد التقاط عناصر التخليص عندما تصادف رؤيتها ، فربما تجد نفسك محبطًا. ومع ذلك ، إذا كان التسوق من أجل الصفقات أمرًا مثيرًا بالنسبة لك ، فقد تجد أنه يمكنك بالفعل كسب المال (وليس فقط توفيره).


8.الربح من Sell a Service للمبتدئين :


بيع منتجات أمازون أو التسويق لها  ليس الطريقة الوحيدة ل  الربح من أمازون للمبتدئين . إذا كان لديك خدمة تقدمها ، فيمكنك أيضًا تحقيق الربح من موقع  امازون . سواء كنت تقوم بتدريس الآلات الموسيقية أو مادة مدرسية ، يمكن أن تساعدك امازون على التواصل مع العملاء.


اقرا ايضا : الربح من الانترنيت:#3 الربح من امازون للمبتدئين



تعليقات

التنقل السريع