القائمة الرئيسية

الصفحات



    أفضل 15 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة


    #1 Prizerebel

    قدم آرائك حول الاستطلاعات المدفوعة مقابل المال واحصل على أموال مجانية وبطاقات هدايا. موقع مسح موثوق به منذ عام 2007 ، اشترك مجانًا !

     


    2# insta gc 

    عبارة عن منصة تكافئك ببطاقات الهدايا الفورية للمهام الصغيرة التي تقوم بها. إنها طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت لاستكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو واختبار التطبيقات والقيام بمهام أخرى لا تستغرق عادةً أكثر من 15 دقيقة.



    #3 LoopsterPanel

    هي بوابة مسح من هامبورغ للمشاركة في دراسات أبحاث السوق. بصفتك عضوًا ، ستتلقى دعوات لإجراء استطلاعات رأي مدفوعة عبر الإنترنت ...



    #4 moolineo 

    اربح ما يصل إلى 300 يورو / شهر: اربح المال من خلال الاستطلاعات المدفوعة واختبارات المنتجات ورسائل البريد الإلكتروني الدعائية وكوبونات الخصم.



    #5  Toluna

    تدفع غالبية استطلاعات Toluna ما بين 1000 إلى 2000 نقطة وتستغرق ما بين خمس إلى 20 دقيقة ، ولكن هناك أحيانًا البعض يدفع أكثر من ذلك بكثير (وجدنا استطلاعًا مدته 15 دقيقة دفع ما يصل إلى 6000 نقطة) وأخرى تستغرق وقتًا أطول .



    #6 Maximiles 

    هو أحد برامج مكافآت الاستطلاعات المفضلة في البلاد. اجمع النقاط عندما تشارك في الاستطلاعات عبر الإنترنت والجوال ، ثم أنفقها ...



    #7 swagbucks

    وفر المال مع القسائم والرموز الترويجية والمبيعات واسترداد النقود عند التسوق لشراء الملابس والإلكترونيات والسفر ومحلات البقالة والهدايا والأدوات المنزلية. احصل على بطاقات هدايا مجانية ...



    #8 Gaddin

    هو نادٍ خاص للمستهلكين يتيح لك كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي من المنزل.



    #9 yougov

    اربح المال مقابل إجابة أسئلة واستبيانات، وانضم إلى مجتمعنا العالمي الرسمي. عبر عن رأيك في الموضوعات المهمة. اعرض رأيك في نشرة الأخبار.




    #10 My Iyo

    عبارة عن استطلاع مدفوع عبر الإنترنت للمجتمع الدولي للمستخدمين والخبراء الذين يكسبون المال من خلال المشاركة في الاستطلاعات مدفوعة الأجر وبالتالي مساعدة الشركات والمؤسسات في أبحاث السوق الخاصة بهم. تأسست My Iyo في عام 2004.



    #11 MOBROG

     هي خدمة مقدمة من SPLENDID RESEARCH GmbH والتي تتيح للأفراد التسجيل كمشاركين في الاستطلاعات عبر الإنترنت - مجانًا وبدون أي التزام. ستتم دعوتك عبر البريد الإلكتروني للمشاركة في استبياناتنا.



    #12 i-Say

     هو موقع مسح قانوني مدفوع الأجر مملوك لشركة Ipsos ، وهي شركة أبحاث سوق عالمية. وهي متوفرة في كندا والولايات المتحدة. تكسب نقاط i-Say عند إكمال الاستطلاعات ويمكنك استبدال نقاطك المتراكمة مقابل أموال PayPal النقدية وبطاقات الهدايا وكبطاقة Visa افتراضية مسبقة الدفع.



    #13 Green Panthera

    هو موقع ويب حيث يمكن للمرء كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي أو تنزيل التطبيقات أو ممارسة الألعاب. كما يقدم مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات! تبدو طريقة رائعة لكسب بعض الدولارات ، أليس كذلك؟ وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يمكنك حتى توفير بعض المال عند التسوق عبر الإنترنت.



    #14 LifePoints

     هو موقع يتيح لك ربح نقاط يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا من خلال إكمال الاستبيانات والمهام البسيطة. وهي متوفرة في جميع أنحاء العالم وتقدم استبيانات بـ 26 لغة. هذا يعني أن كل شخص تقريبًا لديه القدرة على تقديم الملاحظات وكسب النقاط ! 



    #15 Votre Opinion

    تقدم استطلاعات الرأي التي يتم مكافأتها ببطاقات الهدايا والقسائم. اشترك في الاستطلاعات.


    تعليقات

    التنقل السريع