القائمة الرئيسية

الصفحات

لم يتم قبولك في ادسنس هاهي أفضل بدائل لجوجل أدسنس 2021

                                              لم يتم قبولك في ادسنس هاهي أفضل بدائل لجوجل أدسنس  2021


 في هذه التدوينة سأقترح عليك أفضل 5 شبكات إعلانية تعتبر بديل لgoogle adsense .

الكل يعرف ان google adsense هي إفصل شبكة إعلانية و هي ايضا تدفع للناشرين ثمن جيد مقابل الضغطة على الإعلان (CPC) . على عكس الشركات الاخرى و رغم المنافسة  القوية في ماينها تبقى google adsense هي افضل شبكة على الإطلاق.


رغم ان google adsense تتفوق على منافسيها  فإن شروطها الصارمة تجعل العديد من الناشرين يبتعدون عن هدا البرنامج ، و السبب أن  google adsense  تقوم بغلق حساباتهم أو أنهم لم يقبلو أساساَ  في البرنامج و ذلك لعدم تحقيق مواقعهم لشروط القبول في البرنامج  .

إذا كنت أحد هؤلاء الناشرين  فكل ما عليك فعله هو اللجوء الى بديل لgoogle adsense لكي تظهرآلإعلانات على موقعك.


1. وايلكس ميديا Yllix Media:

كيف يعمل؟

كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني يمكن تفعيله فور التسجيل. بعد ذلك ، أنشئ علامة إعلان شفرة جافا سكريبت يمكنك لصقها في موقع الويب الخاص بك. هذا هو! سيقوم نظامنا بهذا العمل أثناء جلوسك ومشاهدة رصيد حسابك أو حسابك نمو.



2. أنفولينكس Infolinks:

ما هو Infolinks؟

Infolinks هي عبارة عن منصة إعلانية عالمية تقدم حلولًا إعلانية لكل من الناشرين والمعلنين. يستخدم المعلنون عبر الإنترنت سوق Infolinks Self-Service Marketplace لتخصيص حملتهم الخاصة. يعني الإعلان باستخدام Infolinks توصيل رسائل العلامة التجارية للمستخدمين المتفاعلين.


يقوم المدونون ومالكو مواقع الويب على الإنترنت باستثمار مواقعهم الإلكترونية باستخدام Infolinks مع الحفاظ على مظهر ومظهر مواقعهم دون أي إزعاج. يمكن لناشري Infolinks تحديد مجموعة إعلانات Infolinks الفائزة من خيارات الوحدة الإعلانية لدينا: InFold و InTag و InText و InFrame و InArticle. يستغرق دمج Infolinks على موقع الناشر أقل من دقيقة.


الوحدات الإعلانية لـ Infolinks قابلة للتخصيص بالكامل وتدعو إلى زيادة المشاركة ونسبة النقر إلى الظهور نظرًا لمواضعها الفريدة ومدى ملاءمتها التي توفرها خوارزميتنا الذكية. تعمل منصة Infolinks In³ على استخلاص النية من مخزون الإعلانات والمزادات في الوقت الفعلي ، وتقديم إعلانات ذات صلة في لحظات محسّنة. هذه إحدى الطرق التي تتغلب بها Infolinks على عمى الشعارات للتفاعل مع المستخدمين وتقديم إعلانات مطابقة لما يبحثون عنه ويقرؤونه. تدعم Infolinks سوقًا يضم أكثر من 100000 موقع إلكتروني يعمل في 128 دولة. يقع مقرنا الرئيسي في ريدجوود ، نيو جيرسي ، ويقع مركز البحث والتطوير الخاص بنا في تل أبيب ، إسرائيل.




3. أدفيرسال Adversal:

طريقة الدفع  :

يجب إصدار الدفع في شكل شيك أو PayPal أو حوالة مصرفية أو ACH (الولايات المتحدة فقط ، قد تكون بعض المؤسسات الدولية مؤهلة). المدفوعات عن طريق شيك أو PayPal  مؤهلة على حد أدنى للرصيد قدره 20 دولارًا أمريكيًا ، والتحويل المصرفي مؤهل على أرصدة قدرها 250 دولارًا أمريكيًا ، و ACH مؤهلة على أرصدة قدرها 100 دولار أمريكي. سيتم إصدار الدفعات بعد 35 يومًا من إغلاق الشهر (net35). في حالة وقوع فترة الدفع net35 المحددة خلال عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في الولايات المتحدة ، فسيتم إصدار الدفعة في أول يوم عمل بعد ذلك. سيتم ترحيل الأرصدة غير المدفوعة إلى الشهر التالي. يتحمل الناشرون مسؤولية تحديث معلومات الاتصال / الدفع الخاصة بهم. يمكن تحديث المعلومات من خلال موقع Adversal. سيتم خصم أي رسوم مرتبطة بالدفع الملغى أو المرتجع من المبلغ المستحق الدفع للناشر.


الخصوصية :

يمكن استخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابك بواسطة Adversal لإعلامك بتحديثات الحساب والمسائل ذات الصلة خلال فترة كون حسابك في حالة مفتوحة (غير معلق أو منتهي أو مغلق) ضمن Adversal. قد يكون من الضروري أحيانًا أن تكشف Adversal جزئيًا عن بعض المعلومات التي تم جمعها منك مع شركائها من أجل تسهيل خدمة موقع (مواقع) الويب و / أو تطبيق (تطبيقات) الهاتف المحمول. في حالة الاحتيال أو المواقف الأخرى الناشئة عن انتهاك الشروط الواردة هنا ، قد يُطلب من Adversal تسليم معلوماتك إلى الأطراف المتضررة. علاوة على ذلك ، قد يكون من الضروري الإفصاح عن معلوماتك للمؤسسة التي تمثلها بشكل مباشر أو غير مباشر. خلاف ذلك ، لن تقوم Adversal في أي وقت بمشاركة أو بيع أو الإفصاح عن معلوماتك الشخصية (الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو عنوان المنزل) جزئيًا أو كليًا إلى أي طرف ثالث ما لم يقتض القانون ذلك بشكل صارم كنتيجة مباشرة لإجراءات مثل المحكمة أمر أو إجراء قانوني. 


4.ميديا نيت Media.net:

Media.net هي شركة إعلانية عالمية رائدة تمتلك واحدة من أكثر محافظ تقنيات الإعلان شمولاً في الصناعة عبر البحث ، والعرض الأصلي ، والشاشة ، والجوّال ، والمحلي ، والمنتجات والفيديو. تدير Media.net عرضًا إعلانيًا عالي الجودة على أكثر من 500000 موقع ويب ويتم ترخيص منصتها ومنتجاتها من قبل بعض أكبر الناشرين وشبكات الإعلانات وشركات تكنولوجيا الإعلانات الأخرى في جميع أنحاء العالم.

حسب القيمة السوقية ، تعد Media.net واحدة من أكبر 5 شركات تقنية إعلانية في جميع أنحاء العالم. من حيث الإيرادات ، تعد Media.net ثاني أكبر شركة إعلانية حسب المحتوى في جميع أنحاء العالم.

لدى Media.net أكثر من 1300 موظف في مراكز التشغيل الرئيسية عبر أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. يقع المقر الرئيسي لشركة Media.net في الولايات المتحدة في نيويورك ، والمقر الرئيسي العالمي في دبي.

تعليقات

التنقل السريع